أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تعرب عن تعازيها برحيل العلامة الفالي وتنقل وقائع مجلس الفاتحة

أعربتْ مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، عن عظيم تعازيها للمقام الشامخ للإمام المهدي المتنظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) والمرجعية الشيرازية الشريفة؛ برحيل الخطيب الحسيني السيد محمد باقر الفالي (رضوان الله تعالى عليه).
وأعلنت المجموعة الإعلامية في بيان لها تلقته (وكالة أخبار الشيعة) عن “استعدادها لنقل وقائع مجلس الفاتحة الذي يقام على روح الفقيد الراحل العلامة الفالي (رحمه الله) في منطقة ما بين الحرمين الشريفين عبر قنواتها الفضائية”.
وبيّنت بأن “مجلس الفاتحة يقام يومي الأربعاء والخميس الموافقين لـ (12 و13 كانون الأول 2023)، ويبدأ من الساعة الثانية ظهراً”، مضيفة بأن “قنوات المجموعة الإعلامية ستبث بشكل مباشر وقائع مجلس الفاتحة؛ تعظيماً لهذا الرحيل الأليم”.
وشهدت مدينة كربلاء المقدسة أمس الثلاثاء، إقامة تشييع مهيب شارك فيه جموع حاشدة من العلماء والمؤمنين يتقدّمهم أعضاء مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، لجثمان الفقيد الفالي (رحمه الله).
وشيّع المؤمنون الجثمان الطاهر للفقيد الفالي الذي توفّي فجر يوم الأحد الماضي، إلى مثواه الأخير في مقبرة السادة آل الشيرازي الكرام في الصحن الحسيني الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى