أخبارالعالم الاسلامي

صدور كتاب جديد باللغة الإنجليزية يقدّم لمحة عامة عن الإمام المهدي (عليه السلام)

صدرت عن دار جمكران للنشر والترجمة الإنجليزية، كتاب (المخلّص الإلهي) وهو عبارة عن سيرة مختصرة للإمام المهدي المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)؛ لغرض توزيعه في الدول الغربية.
وذكرت الدار في تفصيلات لها تابعتها (وكالة أخبار الشيعة) بأن “الكتاب الصادر باللغة الإنجليزية، يقدّم لمحة عامة ومركّزة عن الإمام المهدي (عليه السلام) الإمام الثاني عشر من أئمة المسلمين الشيعة”.
وتابعت بأن “الكتاب يتتبّع النسبَ الشريف للإمام المهدي المنتظر (عليه السلام) واتصاله بالنبي الأكرم (صلى الله عليه وآله)، كما يبحث في قضية الغيبتين الصغرى والكبرى”.
ويبرز في الملخص بحسب الدار “الصفات الإيجابية الكثيرة للإمام (عليه السلام) من علمه إلى تقواه وكرمه وصبره وفضيلته وأخلاقه والأدوار الإلهية العظيمة الموكلة له في آخر الزمان”.
وأضافت بأن “الكتاب وعبر محتواه الديني، يساعد الشيعة والمسلمين عموماً وحتى غير المسلمين من الناطقين باللغة الإنجليزية؛ لمعرفة معلومات أكثر عن الإمام الغائب (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)”، مشيرة إلى ضرورة “تقديم مثل هذه النظرة العامة التي يسهل الوصول إليها؛ كونها غنية بالمعلومات المركزة والمعتمدة على المصادر والروايات الأساسية للإسلام الشيعي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى