Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

كربلاء المقدسة على موعد مهم لإقامة مهرجان دولي عن السيدة الزهراء (عليها السلام)

تستعدّ مدينة كربلاء المقدسة، لإقامة مهرجان كوثر العصمة الدولي الثالث؛ الذي يقام تعظيماً للصدّيقة الطاهرة فاطمة الزهراء (عليها السلام)، بجهود من قبل العتبة الحسينية المقدسة.
وقال رئيس قسم المهرجانات والاحتفالات في العتبة المقدسة، علي كاظم سلطان في تصريح صحفي تابعته (وكالة أخبار الشيعة): إن “مهرجان كوثر العصمة الدولي يقام للسنة الثالثة على التوالي بالمناسبة العطرة لميلاد السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام)”.
وتابع بأن “المهرجان سيقام في الثاني من كانون الثاني 2024″، مبيناً أن “هنالك مشاركات لأكثر من (30) دولة، وأكثر من (100) شخصية من دول العالم وبمختلف التخصصات البحثية والإعلامية والأدبية والثقافية”.
وأضاف، أن “هناك (7) مسابقات في هذه الفعالية، ونشاطات ومشاركات نسوية موازية للنشاطات المركزية في المهرجان، وجلسات بحثية ورش عمل لكثير من المحاور”.
وتابع حديثه، أن “المهرجان يضم معرضاً فنيّاً يشمل الخط العربي والفن التشكيلي والتصميم ومكتبة تخصصية لما كتب عن الزهراء (عليها السلام) وأماسي قرآنية وأمسيات شعرية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى