أخبارالمرجعية

مكتب المرجع الشيرازي في مزار شريف الأفغانية يستمر بأنشطته الإنسانية لإغاثة العوائل الشيعية الكريمة

قال مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة مزار شريف الأفغانية، اليوم الاثنين، إنّ توزيع المساعدات الغذائية اللازمة على العوائل الكريمة مستمرة، وأصبحَ نشاطاً مستمراً وملموساً من الأهالي والمنظمات الخيرية.


وذكر المكتب في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة) بأنه “يواصل باستمرار إقامة أنشطته الخيرية والإنسانية لإغاثة العوائل الشيعية الفقيرة والمنكوبة في مدينة مزار شريف وعدد من المدن الأفغانية”.
وتابع بأن “هذه المساعدات تقدّم تطبيقاً لتوصيات المرجعية الشيرازية الشريفة وتأكيدها على توفير المساعدات الحياتية الضرورية لأعداد كبيرة من العوائل المتعففة والفقيرة في البلاد”.
كما وبين المكتب بأنّه “قام قبل يومين بذبح عدد كبير من القرابين بينّة سلامة الإمام المهدي المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)؛ للتعجيل بظهوره المبارك”.


وتابع بأن “النشاط كان بالتعاون مع مؤسسة المصطفى (صلى الله عليه وآله) الثقافية وشمل ذبح عدد كبير من الأغنام وتوزيع لحومها على العوائل الفقيرة والمتعففة في مدينة مزار شريف”، مبيناً أن “هذه الدفعة هي الثالثة والخمسون من دفعات ذبح القرابين”.
ولفت إلى أن “النشاط المبارك هذا يشمل المئات من العوائل الأفغانية التي وجدت أبواب المرجعية الشريفة مفتوحة أمامها في مجال توفير المساعدات الغذائية والمالية اللازمة لانتشالها من واقعها المعيشي المزري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى