Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارالعالم الاسلاميالعراق

بحضور مسؤولين في الحكومة الاتحادية.. محافظة النجف الأشرف تكرّم أصحاب المواكب الحسينية لجهودهم بخدمة الزائرين

وسط حضور رسمي وشعبي كبير، أحتفت محافظة النجف الأشرف بالعديد من المواكب الحسينية في المحافظة، تكريماً لمساندتهم ودعمهم البارز في إنجاز زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) وإحياء ذكرى شهادة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله).
وقال مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في المدينة: إن “الحكومة المحلية أقامت حفلاً تكريمياً لعدد من المواكب الحسينية في المحافظة على جهودها الكبيرة في دعم وإنجاح الزيارة الأربعينية المقدسة وزيارة المرقد العلوي المطهر في ذكرى شهادة الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله)”.
وتابع بأن “الحفل أُقيم برعاية محافظ النجف الأشرف ماجد الوائلي وحضره وزير الإعمار والإسكان والبلديات بنكين ريكاني ووزير الكهرباء زياد علي فاضل ورئيس ورئيس الهيئة العليا للحج والعمرة الشيخ سامي المسعودي ومحافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف الخطابي وقائد شرطة الحدود الفريق محمد عبد الوهاب ونائب محافظ الديوانية ونائب محافظ النجف الأشرف و مدراء الدوائر الأمنية والخدمية”.
وأضاف بأن “الحضور الكبير شمل أيضاً عدداً كبيراً من شيوخ ووجهاء العشائر وأصحاب المواكب الحسينية”.
فيما قال محافظ النجف خلال الحفل التكريمي: إن “هذه المناسبة هي تقييم وتوثيق لجميع الجهود المباركة والمتظافرة التي تبذل في كل سنة من قبل الخدمة الحسينيين”.
كما قدم شكره وتقديره لكافة الوزارات والهيئات والدوائر الرسمية والمؤسسات والمنظمات شبه الرسمية التي ساهمت في إنجاح خطة الزيارة الإربعينية و ذكرى إستشهاد الرسول الأعظم (صل الله عليه وآله) مؤكداً بأنّ “تظافر الجهود أثمر بنجاح خطة الزيارتين المباركتين من الناحية الخدمية والأمنية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى