أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي يواصل عقد جلساته العلمية بحضور كوكبة من العلماء والفضلاء

يواصل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، عقد الجلسات العلمية لسماحته في بيته المكرّم وبحضور جموع غفيرة من العلماء والفضلاء وأساتذة وطلبة الحوزة الشريفة.


وقال الموقع الرسمي لمكتب سماحته إنّ “سماحة المرجع الشيرازي واصل عقد جلساته العلمية في بيته المكرّم بمدينة قم المقدسة، لبحث المسائل الدينية والعقائدية وكل ما يطرّحه الحاضرون بين يدي سماحته”.


وتابع بأن “المرجع الشيرازي استأنف عقد الدروس والمحاضرات والجلسات العلمية بعد إحيائه لعزاء السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) في ذكرى استشهادها الدامي بحسب الرواية الثانية”.


وأوضح الموقع بأنّ “المرجع الشيرازي يحرص يومياً على عقد هذه الجلسات؛ كونها محطّة مهمة لطرح المسائل المهمة والتي يجيب عنها سماحته تفصيلياً؛ فضلاً عن تقديم أطروحاته المعرفية النابعة من علوم الثقلين العظيمين”.


هذا ويولي سماحة المرجع الشيرازي اهتماماً كبيراً بعقد مثل هذه الجلسات اليومية، إلى جانب أداء مهامه الشرعية المباركة في إعمار الحوزة الشريفة بالدروس والمؤلفات وإدارة الشؤون العامة لشيعة أهل البيت (عليهم السلام) ومقلّدي سماحته في مختلف دول العالم وحفظ الدين وترويجه.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى