Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارالهيئات و الشعائر الحسينية

بغداد تشهد تقديم عرض مسرحي عن ظلامات السيدة الزهراء (عليها السلام) أبكى كل من شاهده

ارتفعت أصوات الجموع المؤمنة من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) بالعويل والبكاء خلال تقديم عرض مسرحي مؤلم عن حادثة الاعتداء الآثم على بيت السيدة الزهراء (عليها السلام) والذي أدى إلى إسقاط جنينها المحسن (عليه السلام) واستشهادها الدامي.

العرض المسرحي بحسب مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في العاصمة بغداد، جرى تقديمه ضمن البرامج العزائية والفعاليات الفاطمية لعزاء أهالي بغداد التابع لمركز الصديقة فاطمة (عليها السلام) بذكرى الاستشهاد الدامي.

وذكر مراسلنا بأن “عزاء أهالي بغداد من المحبين والموالين للعترة الطاهرة أحيوا على مدى أيام متتالية عزاء السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) في ذكرى استشهادها الأليم”.

وتابع بأن “المجالس والبرامج العزائية المقامة شهدت حضوراً حاشداً وخصوصاً للشباب المؤمن، الذين أعظموا عزاء وشعائر الصدّيقة الشهيدة (صلوات الله وسلامه عليها)”، مبيناً أن “المحبين استذكروا بالأحزان والآلام هذه المصيبة الرازية وما جرى من ظلم وعدوان آثم على البضعة الزكية”.

ولفت مراسلنا إلى أن “العرض المسرحي المقدّم ضمن هذه الفعاليات كان له وقع على نفوس وقلوب الحاضرين الذين انهاروا بالبكاء وهم يشاهدون جانباً تقريباً مما حلّ من عدوان آثم على بيت مولاتنا الزهراء (عليها السلام) وكسر أضلاعها الشريفة وإسقاط جنينها السيّد المحسن (عليه السلام)”.

وذكر أيضاً بأنّ “هذه الفعاليات والبرامج الفاطمية تشكل حضوراً مهماً على الساحة الشيعية وخصوصاً بين العراقيين الذينَ يحيون هذه المصيبة العظيمة باهتمام بالغ وفقاً لتوصيات المرجعية الشيرازية الشريفة واستخدام كل الوسائل لإيصال ظلامات السيدة الزهراء (عليها السلام) إلى العالم وكشف حقيقة الجناة والمعتدين عليها من من المنقلبين على التعاليم والوصايا المحمدية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى