أخبارمؤسسات العالم الشيعي

بعد افتتاح مقرّها الجديد في البصرة.. مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) تستعد لإطلاق برامج جديدة

أكّدت مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) الثقافية الخيرية في محافظة البصرة التابعة للمرجعية الشريفة، اليوم الأحد، على تقديم خدمات وأنشطة أوسع خلال الفترة القادمة، وذلك بمناسبة افتتاح مقرّها الجديد الكائن في منطقة الجنينة بالمحافظة.


وقال مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في البصرة: إن “جمهوراً مهماً من مدراء مؤسسات المجتمع المدني وناشطين ورجال دين وفدوا لتقديم التهاني لمؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) بمناسبة افتتاح مقرها الجديد”.


وتابع بأن “مدير المؤسسة سماحة الشيخ صادق البصري أعرب عن سروره البالغ بهذه الزيارة، كما أكّد على توسعة الخدمات والأنشطة التي تقدمها المؤسسة في الفترة القادمة”.


وأضاف بأن “حفل افتتاح المقر الجديد شهد الحديث عن آلية وبرامج عمل المؤسسة”، مبيناً بأن “الجميع أكد على تقديم الدعم والمساندة للمؤسسة في برامجها القادمة”.


وذكر مراسلنا بأن “وكيل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، حجة الإسلام والمسلمين الشيخ جلال معاش زار مدينة البصرة قادماً من مدينة قم المقدسة؛ لتقديم التبريكات للقائمين على المؤسسة بهذه المناسبة، كما اطلع على أنشطتها وبرامجها المتنوعة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى