Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي يعظّم الرسالة المحمدية السمحاء ويؤكد بأن الرسول الأكرم أعظم نعمة إلهية للبشرية

قالَ المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، إن أعظم نعمة أنعم الله سبحانه وتعالى بها على البشرية جمعاء هو النبي الأكرم محمد (صلى الله عليه وآله) وعترته الطاهرة وما جاء به من الخلق العظيم والسيرة العطرة.
وفي كلمة قيّمة نشرها الموقع الرسمي لمكتبه وتابعتها (وكالة أخبار الشيعة) بين سماحة المرجع الشيرازي بأن “زماناً جديداً أطل على العالم بعدما بُعث النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله)، إذ تهافتت القلوب إلى الإسلام، وأخذ الناس يلتفّون حوله بالرضا والطاعة”.
وتابع بأنّ “القبائل والبلاد والجماعات المحاربة للإسلام كلّها تهاوت أمام رسول الله (صلى الله عليه وآله) بسبب شعبية الحاكم، وأيضاً بما مُنِحَ الشعب من حرية ممتزجة في ظل أجواء الإيمان، والتقوى، والفضيلة، والتعاون، وحب الخير”.
وأكد سماحته بأن “رسول الله (صلى الله عليه وآله) استطاع بخلقه العظيم أن يستميل قلوب الناس إليه والى دعوته بمن فيهم أعداؤه، واكتسح نوره الظلام الذي كان يعمّ المعمورة”.
وبمزيد من الفخر والتعظيم للرسالة الإلهية المحمدية، أشار سماحته إلى أن “نبي الرحمة والإنسانية (صلى الله عليه وآله) قد حرّر الفكر من الأوهام الجاهلية، وكشف للناس الواقع المشرق للحياة، وذلك بأسلوبه الودود والهادئ واللطيف، وتجنبه العنف والغلظة والشدة في دعوته المباركة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى