Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارالعالم الاسلاميالعراق

أهالي منطقة “أولاد مسلم” في بابل يتظاهرون على تردي الخدمات ويهدّدون بمقاطعة الانتخابات

تظاهرَ العشرات من أبناء منطقة أولاد مسلم التابعة لقضاء المسيب بمحافظة بابل، احتجاجاً على سوء الخدمات لهم؛ خصوصاً وأن المنطقة تشهد توافداً حاشداً للزائرين الشيعة من داخل العراق وخارجه.
وذكر المتظاهرون في تصريحات لوسائل الإعلام بينهم مراسل (وكالة أخبار الشيعة) أن “أهالي المنطقة البالغ عددهم أكثر من خمسة عشر ألف نسمة يشتكون منذ سنوات من تردي الخدمات ولكن دونَ أي تحرّك حكومي مشهود على أرض الواقع”.


وأوضحوا بأن “هناك تجاهلاً لأوضاع المنطقة التي تعدُّ من أكبر مناطق قضاء المسيّب، فهي تعاني من نقص في الخدمات الصحية والبلدية والمؤسسات التعليمية، إضافة لمشاكل الشوارع وغيرها من المشاكل الأخرى”.
وقالوا: إن “هذه التظاهرة هي تحذير أخير للحكومة المحلية لتلبية مطالب الأهالي وخلافه سنقاطع الانتخابات المحلية”.


فيما صرّح النائب الأول لمحافظ بابل جابر الحمداني أن “هناك خللاً واضحاً في مستوى الخدمات في عموم مناطق شمال بابل بسبب سوء التخطيط من قبل الحكومات المحلية السابقة”.
وأضاف، “قطعا لا يسعفنا الوقت لتنفيذ كل مطالب المتظاهرين، لكن العمل سيبدأ بتأهيل الطرق فيها وسيكون لها الأولوية في خطة مشاريع العام المقبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى