أخبارالعالم

جائزتها زيارة إلى مدينة كربلاء المقدسة.. إحدى أشهر مدن الهند تقيم مسابقة جماهيرية كبرى!!

أقامت سلطات مدينة “كانبور” الهندية الصناعية الشهيرة التابعة لإقليم (أوتار براديش) ذي الأغلبية السكانية الموالية لآل البيت الأطهار (عليهم السلام)، مسابقةً جماهيرية مقابل جائزة قدرها زيارة مدفوعة التكاليف إلى مدينة كربلاء المقدسة.
وأوردت صحيفة “لايف هندوستان” الرسمية الهندية، في تقرير خاص ترجمه مركز كربلاء للدراسات والبحوث، أن “مدينة (كانبور) التابعة لإقليم (أوتار براديش) ذي الأغلبية السكانية الموالية لآل البيت الأطهار (عليهم السلام)، قد شهدت يوم الثلاثاء الماضي، المصادف 14 تشرين الثاني 2023، إقامة مسابقة جماهيرية وسط حضور شعبي ورسمي لافت”.
وأضاف التقرير أن “من أبرز الحضور في هذا الحدث، هم علماء أفاضل من جميع أنحاء البلاد بينهم (مولانا كابي سعيد دالي)، و(مولانا أمير حمزة أشرف)، فضلاً عن شعراء معروفين منهم (علي أتار رضوي)، و(سيد كبير زيد)، والحاج (منصف علي رضوي)، و(علي أتار رضوي)، وغيرهم من الأكاديميين والمسؤولين المحليين”.
وبيّنت صحيفة “لايف هندوستان” في ختام تقريرها، أن “حفلاً لاحقاً سيقام بتاريخ 26 من الشهر نفسه لاختيار الفائزيّن بالرحلة المجانية الى العتبات المقدسة في العراق عن طريق القرعة العلنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى