أخبارالمرجعية

عضو بمكتب المرجع الشيرازي في النجف الأشرف يكرّم المشاركين بإحدى دورات التخطيط الاستراتيجي

شارك عضو مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة النجف الأشرف، سماحة الشيخ صلاح الحلفي، بتكريم المشاركين في دورة التخطيط الاستراتيجي لإدارة المؤسسات التي أقامتها أكاديمية المنبر الرسالي في المدينة.
واعتبر الشيخ الحلفي في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة) أن “المؤسسات الشيعية الدينية والثقافية وغيرها تسهم بشكل فاعل في تنمية الشباب وصقل مواهبهم، فضلاً عن دورها في تطوير عمل المؤسسات الأخرى”.


وتابع القول: إن “كان سعيداً للغاية لمشاركته بتكريم المشاركين في دورة التخطيط الاستراتيجي في إدارة المؤسسات التي أقامتها أكاديمية المنبر الرسالي في مدينة النجف الأشرف، وتحقيق الفائدة المرجوة من هذه الدورة”.
وأضاف، “كانت لنا في أعقاب حفل التكريم لقاءات مهمة بالمدرب الدولي عقيل العذاري، وسماحة الدكتور الشيخ محمد النائلي، ودار الحديث معهما حول التنسيق المشترك لإقامة دورات تنموية للارتقاء بالواقع الخطابي؛ فضلاً عن دورات في فن الإلقاء”.
وأوضح بأن “الأمين العام للأكاديمية سماحة الشيخ كرار الخمايسي رحّب بحضورنا ومشاركتنا في الحفل؛ كما أنه قد بذل جهوداً كبيرة لإقامة مثل هذه الدورة المهمة، والتي نتمنى أن تكرر في أكثر من مرة لتعم الفائدة على الجميع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى