أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

برعاية العتبة العلوية المقدسة.. “حملة علي أبونا” تنطلق في 11 محافظة عراقية

انطلقت حملة (عليٌّ أبونا) الجديدة لتأهيل وصيانة المقاعد الدراسية في 11 محافظة عراقية بواقع 30 ألف مقعد دراسي برعاية العتبة العلوية المقدسة.
وقال مسؤول شعبة المتشرفين بالخدمة أحمد الزوركاني في تصريح تابعته وكالة أخبار الشيعة “باشرت شعبة المتشرفين بالخدمة بإطلاق المرحلة الجديدة من (حملة علي أبونا) ابتداءً من مدارس القرى والأرياف في محافظة النجف وضمن الخطة الموضوعة”.
وأضاف الزوركاني أن “جميع الفرق التطوعية المساهمة معنا ضمن نصاب الشعبة تم تجهيزها بمواد الحملة وبجودة عالية، وباشرت بعملها وبهمة عالية لديمومة المقاعد الدراسية، ومن المؤمَّل إنجاز 30 ألف مقعد دراسي من ضمن الحملة الحالية”.
وكان الزركاني قد أكد في وقت سابق أن الحملة “سيكون عمل المتشرفين بالخدمة التركيز على المدارس الموجودة في المناطق النائية والقرى والأرياف وستشمل الحملة محافظات (النجف الأشرف، الديوانية، السماوة، ذي قار، ميسان، البصرة، واسط، بابل، بغداد، ديالى والموصل)”.
وأوضح بأن “من المؤمَّل أن يتم تأهيل أكثر من (٣٠) ألف مقعد دراسي خلال هذا العام، إذ تم توفير جميع المستلزمات الضرورية الخاصة بهذه الحملة من خلال التنسيق مع قسم الاستثمار لتوفير المستلزمات المطلوبة فضلاً عن قسم العلاقات العامة للتنسيق مع مديريات التربية في المحافظات المذكورة التي سيتم فيها تنفيذ هذه الحملة”.
من جانبهم ثمَّن أولياء أمور الطلبة مبادرة العتبة العلوية التي وصفوها بالجيدة والتطوُّعية معربين عن التعاون المشترك مع إدارات المدارس لإنجاح الحملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى