أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام.. تُكرم المتعاونين معها في برنامج (فرح يتيم) ..

كرّمت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية، الجهات والشخصيات المتعاونة معها في برنامجها (فرح يتيم) الذي يبث على شاشة قناة الإمام الحسين عليه السلام الفضائية.
وذكر أحمد ماضي مسؤول قسم الإعلام في المؤسسة، أن الهدف من البرنامج هو رعاية الأيتام وتحقيق لحظات من الفرح والترفيه لهم، بين الحين والآخر، مشيراً إلى أن البرنامج انطلق بالتعاون مع عدد من أصحاب المطاعم ومحلات الملابس ومدن الألعاب وعدد من المتبرعين والداعمين للبرنامج.
وأوضح أن الجهات والأشخاص المتعاونين معنا عبروا عن شكرهم كونهم يعدون دعمهم للبرنامج واجباً عليهم فالأيتام أبناؤنا وعلينا رعايتهم.
وبين ماضي أن المؤسسة كرمت أصحاب المحال والمطاعم والمقاهي ومدن الألعاب والمتبرعين للبرنامج بدرع تكريم وتقدير على جهودهم المبذولة تجاه الأيتام.
وتابع أن وفد المؤسسة حظي بمشاركة نخبة من الفنانين العراقيين عادين مشاركتهم وحضورهم مع وفد المؤسسة تأكيداً لحقوق الأيتام وواجباتهم على الجميع.
يذكر أن مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في كربلاء المقدسة، والتي تعمل برعاية مكتب المرجع الشيرازي، أطلقت مشروع ميثاق حماية الأيتام في العراق، والذي نُوقش على نطاق واسع من قبل المسؤولين في الحكومتين المحلية والمركزية، ويهدف إلى تشريع قانون خاصة برعاية الأيتام وتخصيص رواتب شهرية لهم تضمن لهم الحياة الكريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى