أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

شابة تايلاندية تعتنق الإسلام والمذهب الشيعي العظيم في مرقد الإمام الرضا (عليه السلام)

اعتنقت شابة تايلاندية لم تفصح عن اسمها، الإسلام على مذهب أهل البيت (عليهم السلام) في مرقد الإمام الرضا (عليه السلام)، الإمام الثامن للمسلمين الشيعة، في مدينة مشهد المقدسة.
وذكرت قسم الإعلام في العتبة الرضوية المقدسة في تصريح تابعته (وكالة أخبار الشيعة) بأن “فتاة تايلاندية اعتنقت الإسلام على مذهب أهل البيت (عليهم السلام) داخل ضريح الإمام الرضا (عليه السلام) بعدما كان تدين بالبوذية”.
فيما قالت الفتاة بأنها “قد نشأت على البوذية مع عائلتها، ولكنها بدأت البحث عن حقيقة الدين عندما كان عمرها (12 عاماً)”، مضيفةً بأنها “لم يكن لديها معلّم مناسب لإرشادها حتى تعلمت تدريجياً عن الإسلام الشيعي وأهل البيت (عليهم السلام) لتعتنق الإسلام والمذهب الحق ببصيرة وإرادة”.
وبينت بأنها “قد حصلت على كتاب للأدعية من أحد رجال الدين الشيعة يحتوي على العديد من النصوص المتعلقة بالإمام الرضا (عليه السلام) ومنه انطلقت نحو رحاب المذهب الشيعي الحق”.
وقالت أيضاً: إنها “شعرت بارتباط قوي بالإمام الرضا (عليه السلام) بعد زيارة مرقده الشريف”، مضيفة بأنها “عندما زارت المرقد المطهر شعرت وكأنها تحادث الإمام الرضا (عليه السلام) ويحادثها”.
وأوضحت بأنها “تريد بقوة أن تكون قريبة من أهل البيت (عليهم السلام) وتشعر دائماً بحبّهم في قلبها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى