أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي يستقبل في بيته بمدينة قم المقدسة وكيل المرجعية في البحرين والأخير يستمع لوصاياه وتوجيهاته

استقبل المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في بيته المكرم في مدينة قم المقدسة حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ عبد العظيم المهتدي البحراني أحد وكلاء المرجعية في مملكة البحرين.
وذكر موقع المرجعية الشريفة أن المرجع الشيرازي استقبل في بيته المكرم في مدينة قم المقدسة وكيل المرجعية سماحة حجة الاسلام والمسلمين الشيخ عبد العظيم المهتدي البحراني، مبيناً ان المرجع أكد على تكثيف الجهود الرامية لإحياء شعائر أهل البيت (عليهم السلام) ونشر علومهم وثقافتهم وخصوصاً بين الشباب.
وبين ان الشيخ البحراني قدم خلال الزيارة لسماحة المرجع الشيرازي، تقريراً عن النشاطات العلمية والتبليغية والثقافية له، وكذلك عن الفعاليات العلمية والتأليفة في مجال خدمة أهل البيت الأطهار صلوات الله عليهم.
وأضاف بأنّ “سماحته شدّد بشكل كبير على الاهتمام بالشعائر الفاطمية المباركة وضرورة الدوام على إقامتها والاستمرار على إحيائها؛ وخصوصا في أوساط الشباب بسبب التحديات والمغريات التي تواجههم وكذلك الحملات المضلة التي يشنّها أعداء الدين والإنسانية لتحطيم الروح الشبابية”، مبيناً ان الضيف في نهاية اللقاء استمع إلى توصيات سماحة المرجع الشيرازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى