أخبارالعالم الاسلاميمصر

مصرية خرساء زارت مسجد الإمام الحسين (عليه السلام) في القاهرة وحدثت لها معجزة

أكّد إمام وخطيب مسجد رأس الإمام الحسين (عليه السلام) في العاصمة المصرية القاهرة، الدكتور مصطفى عبد السلام، إن المسجد المبارك شهد الكثير من الكرامات الإلهية التي تحققت لمحبي أهل البيت (عليهم السلام) وطلّاب الحاجات الذين يفدون للتبرّك بهذا المقام الشريف.

وقال عبد السلام خلال استضافته في برنامج (مع الناس) المذاع على قناة (الناس) الفضائية وتابعته (وكالة أخبار الشيعة): إن “مسجد رأس الإمام الحسين (عليه السلام) شهد الكثير من الكرامات والمعجزات الإلهية ببركة صاحب المقام الشريف”.

وتابع بأن “من بين هذه الكرامات حصلت مع إحدى النساء من أهالي محافظة الفيوم، التي كانت لا تنطق تماماً بسبب حالة مرضية، ولمّا جاءت وزارت المسجد الشريف وطلبت حاجتها، شُفيت وعادت تنطق مرة أخرى”.

وذكر بأن “المرأة المصرية بمجرّد أن صلت ركعتين في المقام الشريف وفرغت من صلاتها، أخذت تكبر الله أكبر الله أكبر”، مضيفاً “والله على ما أقول شهيد، ولن أنسى هذا الموقف المبارك”.

هذا ويعدّ مسجد رأس الإمام الحسين (عليه السلام) من المقامات الشريفة لآل البيت الأطهار (عليهم السلام) في مدينة القاهرة؛ إضافة إلى مقامات ومساجد أخرى يؤمّها المصريون من كل مكان فضلاً عن السائحين العرب والمسلمين.

هذا وأحيا المصريون قبل أيام ذكرى قدوم رأس الإمام الحسين (عليه السلام) إلى مصر بعد حادثة مقتله الدامي في واقعة الطف الأليمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى