أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

العتبة العلوية تستعدُّ لإطلاق حملة (عليٌّ أبونا) لصيانة المقاعد الدراسية في “11 محافظة عراقية”

تنطلق من رحاب العتبة العلوية المقدسة في النجف الأشرف، (حملة عليّ أبونا) والتي تتضمن صيانة وإدامة المقاعد الدراسية في (11 محافظة عراقية)، ضمن المبادرات الساعية لخدمة تلاميذ وطلبة المدارس.

وعن طبيعة العمل قال مسؤول شعبة المتشرفين بالخدمة أحمد الزوركاني في تصريح صحفي تابعته (وكالة أخبار الشيعة): إن “الحملة ستكون في (١١) محافظة وستختلف هذه الحملة عن الأعوام السابقة من ناحية تجهيز الأخشاب والمستلزمات الضرورية التي ستكون من أفضل المناشئ العالمية لديمومة المقاعد الدراسية ومتانتها”.

وأضاف، “سيكون عمل المتشرفين بالخدمة التركيز على المدارس الموجودة في المناطق النائية والقرى والأرياف وستشمل الحملة محافظات (النجف الأشرف، الديوانية، السماوة، ذي قار، ميسان، البصرة، واسط، بابل، بغداد، ديالى والموصل)”.

وأوضح بأن “من المؤمَّل أن يتم تأهيل أكثر من (٣٠) ألف مقعد دراسي خلال هذا العام، إذ تم توفير جميع المستلزمات الضرورية الخاصة بهذه الحملة من خلال التنسيق مع قسم الاستثمار لتوفير المستلزمات المطلوبة فضلاً عن قسم العلاقات العامة للتنسيق مع مديريات التربية في المحافظات المذكورة التي سيتم فيها تنفيذ هذه الحملة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى