أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة تابعة للمرجعية الشيرازية تنفذ برنامجاً إنسانياً بالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة

نفّذت مؤسسة السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) التابعة للمرجعية الشيرازية، برنامجاً إنسانياً خاصاً بالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة، شمل تسهيل زيارة مواطنين إيرانيين من ذوي الاحتياجات الخاصة لزيارة المراقد المقدسة في العراق.


وقال مدير المؤسسة سماحة الشيخ علي المجاهد في تصريح تابعته (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “المؤسسة نفّذت مشروعاً مهماً لخدمة محبي أهل البيت (عليهم السلام) في إيران، وتمثّل بتسهيل زيارة مواطنين إيرانيين لزيارة المراقد المقدسة في العراق”.


وبين سماحته بأنّ “أهمية هذه الزيارة تنبع من الوضع الصعب الذي يمر به هؤلاء الزائرون، كونهم من ذوي الاحتياجات الخاصّة ويحتاجون لرعاية كاملة وتسهيلات كبيرة لغرض قدومهم للعراق والتشرف بزيارة مراقد أهل البيت (عليهم السلام)”.


وأوضح الشيخ المجاهد بأن “البرنامج شمل (52 زائراً إيرانياً) من مدينة أصفهان مصابين بأمراض العمى والشلل ومعاقين أيضاً، وجرى تنفيذه بالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة”.


ويُعدّ هذا البرنامج من أبرز المشاريع والبرامج التي تنفذها مؤسسة السيدة الزهراء (عليها السلام) التي تعمل برعاية مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي بالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة التي تعمل بتوجيهات المرجعية الشريفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى