أخبارالهيئات و الشعائر الحسينية

بغداد: تكريم “600 خادم حسيني” تثميناً لجهودهم في خدمة الزائرين

كرّمت وحدة إحياء الشعائر الحسينية في منطقة حسينية الراشدية بالعاصمة بغداد، 600 خادم حسيني، لما قدّموه ودأبوا عليه في خدمة زائري الإمام الحسين (عليه السلام) وخاصة خلال الزيارة الأربعينية المقدسة.
وجاء ذلك خلال مؤتمر عُقد في منطقة الحسينية، وشهد حضوراً واسعاً للعلماء والفضلاء وممثلي المرجعيات الدينية وجمهور المحبين والموالين لأهل البيت (عليهم السلام).


وقال مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في بغداد: إن “حسينية أبي الفضل العباس (عليه السلام) في منطقة حسينية الراشدية احتضنت يوم أمس مؤتمراً خاصاً لتكريم الخدمة الحسينيين وأصحاب المواكب الذين شاركوا بخدمة زائري سيد الشهداء (عليه السلام)”.


وتابع بأن “التكريم أقامته وحدة إحياء الشعائر الحسينية في المنطقة بالتعاون مع العتبة العلوية المطهرة، وشمل (600 خادم حسيني) تثميناً لجهودهم المميزة التي بذلوها في خدمة زائري الإمام الحسين (عليه السلام) وخاصة في إحياء أربعينيته المقدسة”.


وأضاف بأن “القائمين وحدة إحياء الشعائر الحسينية أكدوا بأن خدمة الإمام الحسين (عليه السلام) يواصلون خدمتهم للزائرين الكرام في مختلف المناسبات الدينية، ويستحقون أوسمة التكريم والشرف”.
ونقل عن القائمين قولهم أيضاً: إنّ “ما قدّمه الخدمة الحسينيون على مدار العام يستحق هذا التكريم؛ خصوصاً وأنهم قدموا خدمات كبيرة واستثنائية ولملايين الزائرين الذين وفدوا من مختلف دول العالم لإحياء زيارة مراقد أهل البيت (عليهم السلام) ومسيرة الأربعين المليونية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى