أخبارالعالم الاسلامي

“200 متسابق ومتسابقة” يحصدون مراتب عالية في مسابقة حفظ القرآن الكريم بدولة إندونيسيا

أكّد مدير مركز التبليغ القرآني الدولي في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، الدكتور عبد الله بيك، نجاح الدورات القرآنية المقامة في خلق جيل من حفظة القرآن الكريم وحاملي ثقافته العظيمة.
جاء ذلك في ختام المسابقة التي أقامها المركزُ التابع للعتبة الحسينية المقدسة للسنة السادسة على التوالي، والخاصة بحفظ القرآن الكريم، وشهدت مشاركة (200) متسابق ومتسابقة.


وقال الدكتور عبد الله بيك في تصريح صحفي تابعته (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “مركز التبليغ القرآني الدولي في جاكرتا أقام مسابقته السادسة لحفظ القرآن الكريم، بمشاركة (200) متسابقٍ ومتسابقة وبمباركة من العتبة الحسينية المقدسة”.
وأوضح بأن “المسابقة تضمّنت فعاليات عدّة منها فقرة قراءة في كتاب مع كلمة ومحاضرة تخص أجواء المناسبة فضلاً عن فقرات إنشادية بالإضافة إلى تكريم الفائزين بالهدايا”.


وتابع بأن “المسابقة أفرزت عن طاقات قرآنية هائلة لدى المشاركين والمشاركات، والدور الأكبر يعود لأولياء أمورهم الذينَ غرسوا في قلوب أبنائهم حب القرآن الكريم والحرص على حفظهِ وتعلّم ثقافته العظيمة”.
وأكّد بيك بأن “على المسلمين جميعاً التمسّك بمنهج الثقلين العظيمين كتاب الله وعترة رسول الله (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام)”، مقدّماً شكره للقائمين على “إحياء نهج كتاب الله تعالى في دولة إندونيسيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى