أخبارالعالم

مركز أهل البيت (عليهم السلام) في أستراليا يستقبل أبناء المجتمع المسيحي الراغبين بالتعرف على المذهب الشيعي

أعلن مركز أهل البيت (عليهم السلام) الثقافي في مدينة نيو ساوث ويلز الأسترالية، اليوم الخميس، عن استمرار برنامجه الخاص باستقبال المجموعات الكنيسية المحلية في المدينة المهتمة بمعرفة المزيد عن الإسلام الشيعي.
وذكر المركز في تفصيلات نشرها على موقعه الإلكتروني وتابعتها (وكالة أخبار الشيعة)، أنّه “اعتاد على استضافة زيارات مهمة للمجموعات الكنيسية من أتباع الدين المسيحي من المهتمين بالتعرف على المذهب الشيعي الأصيل”.
وتابع بأن “هنالك برنامجاً خاصاً يقام بانتظار لاستضافة أبناء المجتمع المسيحي في أستراليا، وفتح حلقات نقاشية معه حول الإسلام المحمدي الأصيل ومذهب أهل البيت (عليهم السلام) وما قدّموه للبشرية على مختلف الأصعدة”.
وأكد المركز بأن “المجتمع الأسترالي يحرص على التعرف على فكر أهل البيت (عليهم السلام) على اعتباره يمثل الامتداد الحقيقي للنبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) ورسالته السماوية”، مشيراً إلى أن “برنامج المركز يشهد تفاعلاً من قبل أتباع الدين المسيحي وغيرهم من أتباع الديانات الأخرى”.
وأشار إلى أن “أكثر ما يجذب الجماعات المسيحية وخصوصاً من رجال الدين المسيحي هو الإرث العظيم للمذهب الشيعي الأصيل، وما يقدّمه من أفكار إنسانية عظيمة وثقافة أصيلة تدعو إلى إشاعة السلم والتعايش بين بني البشر”.
ولفت إلى أن “ما يقدّم من معلومات عن المذهب الشيعي يؤثر كثيراً على الآخر؛ حتى أن كثيرين زاد شغفهم للتعرف أكثر على المذهب الحق ومن ثم أعلنوا استبصارهم واعتناقهم له”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى