أخبارالعالم

تهدف إلى إنقاذ المرضى والجرحى.. أشهر المنظمات الشيعية الإنسانية في العالم تطلق حملة خاصة للتبرّع بالدم

أطلقت أشهر المنظمات الشيعية الإنسانية على مستوى العالم، حملة كبرى للتبرّع بالدم، في ولاية تكساس الأمريكية، بهدف إغاثة المرضى والجرحى الراقدين في المستشفيات بغض النظر عن خلفياتهم وعقائدهم الدينية.

وقالت منظمة من هو الحسين العالمية في تفصيلات تابعتها (وكالة أخبار الشيعة): إن “حملة التبرع بالدم هذه انطلقت في ولاية تكساس الأمريكية، وتهدف إلى إنقاذ أرواح المرضى والجرحى الراقدين في المستشفيات والذين بحاجة ماسة للدم”.

وتابعت بأن “الحملة شهدت مشاركة واسعة من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) القاطنين في الولاية فضلاً عن تفاعل غير المسلمين مع الحملة الإنسانية”، مضيفةً بأن “الحملة في مرحلتها الأولى هدفت إلى جمع (22 قنينة دم) لإنقاذ أرواح (66 مريضاً) بحاجة ماسة للدم”.

وأشارت المنظمة إلى أنها “تهدف من خلال هذه المشاريع والمبادرات الإنسانية إلى إغاثة المحتاجين والمنكوبين والفقراء والمرضى باسم الإمام الحسين (عليه السلام) الذي اتخذت منه اسماً تحمله بشرف وبهاء للتعريف بنهضته الإنسانية العظيمة”.

جدير بالذكر أن منظمة من هو الحسين (عليه السلام) الإنسانية، لها مبادرات ومشاريع إنسانية كبرى على مدار العام وفي كل أنحاء العالم، حتى أضحت اليوم اسماً مشهوراً بين المنظمات الإغاثية، وصار الناس يتساءلون عن اسم الإمام الحسين (عليه السلام) وما هي ثورته ومبادئ نهضته التي ضحّى من أجلها قبل (1400 عام).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى