أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تصدر بياناً تعزي فيه بذكرى رحيل الصديقة الزهراء (عليها السلام)

أعربت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، عن عظيم تعازيها ومواساتها للمقام الشامخ للإمام الحجة المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) بذكرى استشهاد جدّته الصديقة الكبرى فاطمة الزهراء (عليها السلام).

بيان للمجموعة الإعلامية تلقته (وكالة أخبار الشيعة) ذكرت فيه أنّ “مصاب المسلمين برحيل السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) من عظيم المصائب والنوائب التي حلّت بالأمة بعد رحيل رسول الله (صلى الله عليه وآله) وتبعتها الجرائم الفادحة لمصرع أئمة أهل البيت (عليهم السلام)”.

وتابعت بأنّ “هذه المصيبة الرازية لا تزال مغيّبة إعلامياً وثقافياً ودينياً عن جمهور عريض من المسلمين وغير المسلمين، ولذا يتطلّب بذل الجهود الحثيثة للتعريف بها وإظهار المظلومية الكبرى لهذه السيدة العظيمة”.

وأكد بيان المجموعة الإعلامية بأنّ “مصاب استشهاد الصديقة الزهراء (عليها السلام) هو أوّل حدث إجرامي يلحق ببيت العصمة والطهارة بعد شهادة رسول الله (صلى الله عليه وآله)، ولا يمكن لمثل هذا الحدث أن يبقى مغيّباً عن معرفة الناس وعقولهم وبصائرهم”.

ولفت إلى أن “المجموع تبذل قَصارى جهدها وعبر مشاريعها الإعلامية وبرامجها وقنواتها الفضائية إلى التعريف بمثل هذه الحادثة الأليمة، ومعاهدة السيدة الزهراء (عليها السلام) على أن تكون المجموعة الإعلامية ناطقاً رسمياً باسم مظلومية العترة الطاهرة ونشر ثقافتهم وتغطية فعاليات إحياء شعائرهم المقدسة”.

هذا ودعا البيان وسائل الإعلام الشيعية المستقلة إلى “توحيد الجهود والتعاون الإعلامي المشتركِ لإظهار حجم المظلومية التي تعرّضت لها سيدة نساء العالمين (عليها السلام) وما لاقته من الويلات والآلام”.

ولفت في الختام إلى أنّ “المجموعة كانت وستبقى صوتاً رافضاً لظلم الناس ومنبراً حرّاً للتعريف بفكر وثقافة أهل البيت (عليهم السلام) وتضحياتهم العظيمة، وإيصال صوت ورسالة ونهضة سيد الشهداء (عليه السلام) إلى العالم أجمع”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى