أخبارمؤسسات العالم الشيعي

بمناسبة العام الدراسي الجديد.. مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) في البصرة توزّع القرطاسية على عشرات التلاميذ الأيتام

أدخلت مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) التابعة للمرجعية الشيرازية الشريفة في محافظة البصرة، السرور على جمع كبير من التلاميذ والطلبة الأيتام في المحافظة، عبر مبادرتها التشجيعية لهم بمناسبة العام الدراسي الجديد.


وقال مدير المؤسسة الشيخ صادق البصري لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “المؤسسة وانطلاقاً من حرصها على تشجيع التلاميذ والطلبة الأيتام وحثّهم على إكمال تعليمهم، بادرت إلى توزيع القرطاسية المتكاملة على جمع كبير منهم بعد زيارة العديد من المدارس في أقضية أبي الخصيب وشط العرب والزبير”.
وتابع بأن “هذه المبادرة تأتي بمناسبة العام الدراسي الجديد؛ ومن أجل إدخال الفرح والسرور على قلوب هؤلاء الصغار الذينَ ينطلقون بمشوارهم التعليمي في سبيل الحصول على أعلى المراتب”.


وأضاف سماحته بأنّ “وفد المؤسسة قدّم لهؤلاء الأحبة الصغار من عوائل الأيتام والشهداء هذه الهدايا التي تشمل قرطاسية متكاملة لكل تلميذ وطالب”، مبيناً أن “الفرحة التي ارتسمت على وجوه هؤلاء الصغار تشجّعنا على تقديم المزيد من المساعدة والدعم لهم”.


من جهتها أعرب الكوادر التربوية وإدارات المدارس عن شكرها وتقديرها للمرجعية الشيرازية ودورها البارز في خدمة أبناء البصرة الكرام في ظل احتياج الكثير من العوائل بتقديم أأبسط المساعدات لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى