أخبارالمرجعية

بجهود من المرجعية الشيرازية.. توزيع المساعدات المالية واللحوم على العشرات من العوائل الشيعية في كابل

أكّد القائمون على دار الأيتام التابع لمجمع السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) في العاصمة الأفغانية كابل، اليوم الأربعاء، أن المرجعية الشيرازية الشريفة لن تتخلى أبداً عن تقديم المعونات للعوائل المتعففة والفقيرة في البلاد؛ بهدف مساعدتها في أوضاعها المعيشية الصعبة.


وذكر القائمون في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة)، أن “المشاريع الإنسانية والمعونات الشهرية لدار الأيتام متواصلة لرعاية العوائل الفقيرة والمتعففة وعوائل الأيتام في مدينة كابل، لمساعدتها في ظروفها الصعبة”.
وتابعوا بأنّهم “نفذوا مؤخراً حملتين إنسانيتين، تمثلتا بتوزيع المساعدات المالية الشهرية على أكثر من (170) يتيماً من عوائل الشهداء وعوائل الأيتام في كابل، وتوزيع اللحوم على العشرات من العوائل الفقيرة والمتعففة”.


وأوضحوا بأن “المساعدات المالية تقدّم بشكل ثابت كل شهر للعوائل المسجلة في الدار، والتي تهدف إلى التخفيف عن كاهل هذه العوائل المتضررة والفقيرة جراء الأوضاع الاقتصادية المتردية في البلاد”.
وأضافوا بأن “حملة توزيع اللحوم شهدت ذبحَ أعداد كبيرة من الأغنام لتشمل العوائل الشيعية الكريمة في المدينة، وتقديم كل ما يلزمها خصوصاً بعد فقدانها للمعيل وحاجتها للمساعدات الضرورية”.
وأشار القائمون إلى أن “هذه الحملات والمبادرات الإنسانية تنطلق من توصيات المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي وتأكيده الدائم على رعاية العوائل المتعففة والفقيرة وعوائل الشهداء والأيتام في ظروفها المعيشية القاسية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى