أخبارالإعلام الشيعي

المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية يستقبل الباحث والمحقق السيد حجّت موحد الأبطحي

استقبلَ المشرف العام على مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية سماحة الشيخ مصطفى المحمّدي في مقرّ المجموعة بمدينة كربلاء المقدسة، المحقّق والباحث الديني سماحة آية الله السيد حُجّت موحّد الأبطحي أحد محيي الشعائر الفاطمية المقدسة البارزين في إيران.


وأعرب الشيخ المحمّدي عن سعادته البالغة بزيارة السيد الأبطحي، واطْلاعه على المشاريع والبرامج الخاصة بالمجموعة الإعلامية وما حققته من نجاحات في إيصال رسالة الإمام الحسين (عليه السلام) والشعائر المقدسة إلى العالم.


وذكر مراسل (وكالة أخبار الشيعة) الذي حضر اللقاء، بأنّ “سماحة الشيخ المحمدي رحّب كثيراً بزيارة المحقق والباحث الديني آية الله السيد حجّت محمد الأبطحي أحد العلماء الشيعة البارزين في إيران وصاحب المجهودات الكبيرة في المجالات الدينية والإنسانية والخيرية في أصفهان وخارجها”.
وأضاف بأن “اللقاء كان بحضور عدد من رجال الدين وفضلاء الحوزة الشريفة، ومدير المجموعة الإعلامية السيد رؤوف الحكيم”.


وتابع بأن “سماحة السيد الأبطحي اطلع بشكل مباشر على أنشطة مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية وقنواتها الفضائية، وثمّن بشكل كبير ما يُبذل فيها في سبيل نشر ثقافة أهل البيت (عليهم السلام) ورسالة النهضة الحسينية العظيمة”.
جدير بالذكر أن سماحة السيد الأبطحي أفنى حياته المباركة في خدمة الشريعة الشيعية الحقة، كما أقام العديد من الأنشطة الاجتماعية والدينية، في مجال العمل والتعاون لدعم وإنشاء المساجد والجوامع والمستوصفات والجمعيات الخيرية وصنادق القرضة الحسنة في مختلف المدن الإيرانية.


هذا وتحظى مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية وقنواتها الفضائية الست الناطقة بخمس لغات عالمية، بحضور واسع بين الأوساط الدينية والإعلامية والثقافية، لما حققته في حجز مساحة جماهيرية لها على مستوى العالم وسعيها الدائم لنشر رسالة سيد الشهداء (عليه السلام) وإحياء شعائره المقدسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى