أخبارالمرجعية

مدير حوزة العلامة الكركي بعد زيارته للمرجع الشيرازي: خرجتُ برصيد إيجابي وتوصيات في غاية الأهمية

ثمّن المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، الدور الكبير الذي تضطلع به المدارس الدينية والحوزات العلمية في مدينة كربلاء المقدسة بتخريج رجال العلم ونشر علوم أهل البيت (عليهم السلام).


جاء ذلك خلال استقبال سماحته في بيته المكّرم بمدينة قم المقدسة لمدير حوزة المحقق الكركي في مدينة كربلاء المقدسة فضيلة الشيخ حيدر المولى.
وقال المولى في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة) في أعقاب الزيارة المباركة: إنّه “تشرّف بزيارة مرقد السيدة فاطمة المعصومة (عليها السلام) في مدينة قم المقدسة والحضور المبارك بين يدي سماحة المرجع الشيرازي”.


وتابع بأن “اللقاء مع سماحته كان مهماً جدّاً وزوّده برصيد إيجابي لإكمال مسيرة حوزة العلامة الكركي في مشروعها الديني والتبليغي”.
وأضاف بأن “سماحة المرجع الشيرازي ثمّن الجهود المبذولة من قبل الحوزة في تخريج رجال الدين والعلماء والمبلغين وممن يضطلعون بمسؤولية نشر علوم العترة المحمّدية الطاهرة”، مبيناً بأنه “سماحته قدّم توصيات قيّمة في مجال العمل الحوزوي؛ نسبة لتجربته المهمة والطويلة في هذا المجال ومرجعيته العظيمة”.
وفي سياق متصل، ذكر الشيخ المولى بأنّ “الزيارة شملت اللقاء بنجل المرجع الشيرازي آية الله السيد حسين الشيرازي، والذي بدوره رحّب بقدومنا وشكر لنا سعينا في مسيرتنا بإدارة الحوزة المباركة”.
وتابع القول: إنه “قدّم خلال الزيارة تقريراً عن فعاليات حوزة العلامة الكركي وبرامجها الدراسية وما تسعى له في الفترة القادمة بهدف نشر العلوم الحقة لمدرسة أهل البيت (عليهم السلام)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى