أخبارالعالم الاسلاميالعراق

كوكبة من الضبّاط العراقيين الجُدد يؤدّون قسم التخرج عند مرقد أبي الفضل العباس (عليه السلام)

عندَ مرقد قائد معسكر الإمام الحسين (عليه السلام) وحامل لواء الطف أبي الفضل العباس (عليه السلام)، أدى كوكبة من خريجي الدورة (28) للمعهد العالي للتطوير الأمني والإداري قسم التخرّج، معاهدين الله على حماية الأرض والعرض والمقدسات.


وشهدت منطقة ما بين الحرمين الشريفين وسط مدينة كربلاء المقدسة، احتفالية كبيرة شارك فيها كوكبة من خريجي الدورة الجديدة من المعهد العالي للتطوير الأمني والإداري التابع لكلية الشرطة العراقية.


وقال آمر السرية الثانية في الدورة، الرائد أحمد صلاح لمراسل (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “نحو (400 ضابط) من خريجي الدورة الأمنية الـ (28) أدّوا قسم التخرّج عند مرقد القائد الفذ أبي الفضل العباس (عليه السلام) في كربلاء المقدسة”.


وتابع بأنّ “هؤلاء الضبّاط هم من مختلف المحافظات العراقية ومن كافة أطيافه جاءوا لمعاهدة الله (سبحانه وتعالى) على الدفاع عن حياض الوطن والمقدّسات، عند مرقد رمز الوفاء والبطولة والقائد النبراس أبي الفضل العباس (عليه السلام)”.


فيما أكّد الضبّاط المتخرجون بأن “إقامة هذا الكرنفال يعدّ بمثابة نقطة الانطلاق الأولى لتأدية مهامهم الأمنية، حيث يستمدّون من كربلاء البطولة والشجاعة وبذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق الأمن والدفاع عن الأرض والعرض والمقدسات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى