أخبارمؤسسات العالم الشيعي

تواصل احتفال الشيعة في ماجنغا بذكرى ولادة الصادقين العظيمين (صلوات الله عليهما)

تتواصلُ احتفالات محبي أهل البيت (عليهم السلام) وشيعتهم في مدينة ماجنغا بجمهورية مدغشقر؛ بالمناسبة العطرة لولادة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وسبطه الإمام جعفر الصادق (عليه السلام)، وسط أجواء عمّ فيها الفرح والسرور.

وشهد مركز أهل البيت (عليهم السلام) التابع للمرجعية الشيرازية الرشيدة، إقامة حفل بهيج حضره جمعٌ غير من الشباب المؤمنين؛ إحياءً لهذه الذكرى المباركة.

وقال مدير مكتب المرجعية الدينية الشريفة في ماجنغا، حجة الإسلام والمسلمين الشيخ محمد رضي وسرام لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “جمهور المحبين والموالين من الشباب والأطفال حضروا فعاليات ولادة الصادقين العظيمين (صلوات الله وسلامه عليهما) التي أقامها مركز أهل البيت (عليهم السلام) في المدينة”.

وتابعَ بأن “أجواءً من الفرح والبهجة دخلت قلوب الحاضرين وهم يردّدون أسمى كلمات الحب والولاء للنبي المصطفى (صلى الله عليه وآله) وعترته من أئمة الهدى (عليهم السلام) بهذه المناسبة الزاكية”.

وأضاف بأنّ “المركز وانطلاقاً من وصايا المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي حرص على إحياء الأيام العشرة النبوية، ونشر الفرح والمسرّات في عموم ماجنغا”.

وأكّد الشيخ وسرام بأنّ “المحبين والموالين حريصون على إحياء أمر أهل البيت (عليهم السلام) وإقامة مثل هذه المناسبات العظيمة، التي يجدّدون فيها عهد الحب والولاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى