أخبارالبحرينالعالم الاسلامي

بمناسبة ذكرى ولادة الصادقين العظيمين.. الشيعة في البحرين يجددون عهد الولاء للنبي الأكرم وآله الأطهار (عليهم السلام)

جدّد الشيعة الموالون في المملكة البحرينية، عهد الولاء مع النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وأهل بيته الأطهار (عليهم السلام) والتأكيد على التمسّك بمنهجهم وخطّهم الشريف، خلال الاحتفالات الكبرى المقامة بالمولد النبوي الشريف.


وقال مراسل (وكالة أخبار الشيعة) في المملكة: إنّ “الآلاف من البحرينيين حضروا للاحتفالات الكبرى المقامة في الحسينيات والمراكز الشيعية بذكرى مولد النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وسبطه الإمام جعفر الصادق (عليه السلام)”.


وتابع بأن “الفرحة بدت ظاهرة على وجوه المحبين الذين أحيوا شعائر وفعاليات هذه المناسبة العطرة واستذكار تضحيات وأدوار نبي الرحمة والإمام الصادق (صلوات الله وسلامه عليهما) في هداية الناس ونشر السلام للعالم أجمع”.


وأضاف بأنّ “عدداً كبيراً من الحسينيات والمراكز الشيعية في مختلف المدن البحرينية شهدت إقامة احتفالات بهيجة تعطّرت فيها أنفاس الحاضرين بعطر النبوّة والإمامة العظيمتين، وصدحت حناجر المشاركين بذكر رسول الله وآله الأطهار (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام)”.


وأردف بأنّ “الاحتفالات تتضمن فعاليات عديدة بينها إلقاء القصائد الشعرية والأناشيد الولائية وتوزيع الحلوى والطعام على المشاركين ابتهاجاً بهذه المناسبة العطرة”.


وذكر مراسلنا بأن “البحرينيين جددوا عهد الولاء والتمسّك بالثقلين العظيمين كتاب الله وعترة أهل البيت (عليهم السلام)، وأكدوا على بذل الغالي والنفيس في سبيل إحياء أمرهما وإشاعة ثقافتهما”.


ويحيي المحبون والموالون للعترة الطاهرة في مختلف أنحاء العالم الأيام العشرة النبوية للفترة من (16 – 25 ربيع الأول الجاري) ابتهاجاً بذكرى مولد النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وحفيده الإمام الصادق (عليه السلام).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى