أخبارالإعلام الشيعي

وفد من الشباب الشيعي في ماجنغا يزور مدينتي قم وكربلاء المقدستين ويتشرّف بلقاء سماحة المرجع الشيرازي

قالت العلاقات العامة في مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، اليوم الأربعاء، إن جمعاً من الشباب المؤمنين من مدينة ماجنغا بجمهورية مدغشقر، تشرّفوا بزيارة مدينتي قم وكربلاء المقدستين وحلوا في رحاب مراقد أهل البيت (عليهم السلام).


وذكرت العلاقات العامة في حديث لـ (وكالة أخبار الشيعة) أن “الوفد الشبابي القادم من مدغشقر أجروا زيارة لمدينة قم المقدسة وتشرفوا خلالها بزيارة المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في بيته المكرّم بالمدينة”.


وتابعت بأن “سماحته باركَ لهم جهودهم الكبيرة في التعرف بفكر وثقافة أهل البيت (عليهم السلام) وإحياء الشعائر الحسينية المقدسة، كما أوصاهم بالتزام نهج النبي الأكرم والأئمة الهداة (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام)”.


وأضافت بأنّ “المرجع الشيرازي أوصى الشباب الزائرين بضرورة التمسّك بوصية النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) في التمسّك بالثقلين العظيمين كتاب الله تعالى وعترة أهل بيته (عليهم السلام) والعمل بتعاليمهم ووصاياهم الشريفة”.


وأشارت العلاقات العامة إلى أنّ “الوفد الشبابي أدى أيضاً زيارة مدينة كربلاء المقدسة والتشرّف بزيارة مرقدي الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام)”.
وبينت بأن “الوفد أجرى زيارة لمقرّ مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، وكان في استقباله المشرف العام على المجموعة سماحة الشيخ مصطفى المحمّدي”، مضيفة بأن “سماحته أعرب عن سعادته البالغة بهذه الزيارة وأكّد على الحضور البارز للشباب الشيعي في ماجنغا من خلال إقامة الفعاليات الدينية وإحياء الشعائر المقدسة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى