أخبارالمرجعية

جموع العلماء والمؤمنين والزائرين يقدّمون التهاني للمرجعية الشيرازية بذكرى ولادة الصادقين (صلوات الله عليهما)

باركت الجموع المؤمنة من علماء الدين والمؤمنين وزوّار مرقد السيدة فاطمة المعصومة (عليها السلام) في قم المقدسة، للمرجعية الدينية العليا حلول أعياد الولادة العطرة للنبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وسبطه الإمام جعفر الصادق (عليه السلام).


وذكر الموقع الرسمي للمرجعية الشيرازية الشريفة، في تفصيلات اطلعت عليها (وكالة أخبار الشيعة) أن “بيت المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في قم المقدسة، شهد إقامة مراسيم الفرح والسرور بذكرى مولد الصادقين (صلوات الله وسلامه عليهما)”.


وتابع بأن “جموعاً حاشدة من رجال الدين والمثقفين وأساتذة وطلبة العلوم الدينية والمؤمنين والزائرين توافدت على بيت سماحته لتقديم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة”.


وأضافت بأن “نجل المرجع الشيرازي آية الله السيد حسين الشيرازي كان في استقبال المهنّئين وبارك لهم حلول ذكرى الولادة الميمونة التي عمّ بها الخير على العالم أجمع”.


كما ذكر الموقع بأن “المؤسسات والمراكز التابعة للمرجعية الشيرازية من حول العالم أقامت احتفالاتٍ وفعاليات كبرى إحياءً لهذه المناسبة؛ والتأكيد على التعريف بسيرة النبي (صلى الله عليه وآله) وتضحياته الغالية وما قدّمه الإمام الصادق (عليه السلام) من أدوار كبيرة خلال حياته الشريفة”.


ويُحيي المسلمون وأتباع أهل البيت (عليهم السلام) في مختلف بقاع الأرض، الأيام العشرة النبوية المباركة في ذكرى ولادة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وسبطه الإمام جعفر الصادق (عليه السلام) والتي تستمر من (16 – 25 ربيع الأول الجاري)، ابتهاجاً بهذه المناسبة العظيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى