أخبارالعالم

جموع غفيرة من الشيعة في ولاية هيوستن الأمريكية تحتفل بذكرى ولادة الصادقين العظيمين (صلوات الله عليهما)

احتفلتِ الجموعُ الغفيرة من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) من الجاليتين الهندية والباكستانية المقيمين في ولاية هيوستن الأمريكية، بذكرى الولادة العطرة للنبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وسبطهِ الإمام الصادق (عليه السلام).


وبحسب ما نشرته وسائل إعلامية وتابعته (وكالة أخبار الشيعة)، فقد “أحيت الجموع المؤمنة من الشيعة الموالين في ولاية هيوستن الأمريكية ذكرى ولادة الصادقين العظيمين (صلوات الله عليهما) وابتهجوا بحلول هذه المناسبة المباركة”.


وذكرت وسائل الإعلام بأنّ “الاحتفال بالذكرى النبوية الصادقية العظيمة أُقيمت وسط حسينية دار العباس (عليه السلام) في ولاية هيوستن، وحضرتها الجموعُ الغفيرة من أتباع العترة الطاهرة”.
وأضافت بأنّ “الحاضرين ارتسمت البهجة على وجوههم، وأعربوا عن عظيم فرحهم وسعادتهم بقدوم هذه المناسبة التي تعم على الكون أجمع بالخيرات والبركات”.


ونقلت وسائل الإعلام عن المحتفلين قولهم: إن “ذكرى ولادة الصادقين العظيمين (صلوات الله وسلامه عليهما) تعدّ من أعظم وأبهج المناسبات العطرة على قلوبهم؛ تيمّناً بها واستذكاراً لتضحيات رسول الله (صلى الله عليه وآله) وحفيده الإمام الصادق (عليه السلام) وحفظهما للكرامة الإنسانية”.


ويحيي الشيعة الموالون في مختلف أنحاء العالم ذكرى الولادة العطرة للفترة من (16 – 25 ربيع الأول الجاري)، بإقامة الاحتفاليات الكبيرة والفعاليات الدينية والثقافية والفكرية، تعظيماً لهذه المناسبة العطرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى