أخبار

غرف نوم متكاملة.. هدية مؤسسة السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) لتشجيع الشباب على الزواج

أعلنت مؤسسة السيدة فاطمة الزهراء (صلوات الله وسلامه عليها) في مدينة كربلاء المقدسة، اليوم الخميس، عن تقديم الهدايا للعشرات من الشباب المتزوّجين الجدُد؛ دعماً وتشجيعاً لهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.
وقال مسؤول المؤسسة سماحة حجّة الإسلام الشيخ علي المجاهد لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “المؤسسة وبمناسبة أيام أفراح أهل البيت (عليهم السلام) في ذكرى عيد الغدير الثاني عملت على توزيع الهدايا على العشرات من الشباب المتزوّجين الجُدد”.

وأضاف بأن “الكمية الأولى من الهدايا قد وصلت إلى المؤسسة ليجري توزيعها على الشباب المؤمنين، والتي تتمثل بتقديم أثاث غرف نوم كاملة”.
وأوضح سماحته بأنّ “هذه المبادرة تحرص المؤسسة على إقامتها باستمرار؛ دعماً لشريحة الشباب المقبلين على الزواج ومن أجل التخفيف عن كاهلهم في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة للبلد”.

وأشار إلى أن “فعاليات المؤسسة الخيرية والثقافية والإنسانية تنطلق من توصيات المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي الداعية إلى ضرورة تسهيل قضية الزواج وبالأخص لجيل الشباب والفتيات، والعمل على تزويجهم في مناسبات أفراح أهل البيت (عليهم السلام)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى