أخبارالمرجعية

المرجع النجفي: الشباب هم قادة المستقبل وحماته ويتحمّلون مسؤولية كبرى تجاه وطنهم ودينهم

قال المرجع الديني سماحة آية الله العظمى الشيخ بشير النجفي، اليوم الأربعاء، إِن المسؤولية الكبيرة في الدفاع عن المقدسات والوطن والدفاع عن الدين والهوية هي مسؤوليةٌ كبيرةٌ تحملها المؤمنون وتشرف بها المجاهدون والمشاركون في معارك الدفاع عن المقدسات وحفظ أرواح الناس من القوى الإِرهابية.
جاء ذلك خلال استقباله سماحته لوفود من الشباب والمقاتلين في القوات الأمنية العراقية وجموع المؤمنين.
وقال سماحته خلال اللقاء: إن “الشباب هم قادة المستقبل وحماته ويتحملون مسؤوليةً كبرى تجاه وطنهم وهويتهم الوطنية والدينية”.
وأوضح سماحته أن “العراق الذي ميزه الله (سبحانه وتعالى) عن باقي الأوطان والبلدان بجملةٍ من المميزات والخصائص من المكان والخيرات المعدنية والزراعية وبركة احتضانه ستة أجساد لأئمة أهل البيت (عليهم السلام) وكونه عاصمة أمير المؤمنين (عليه السلام) والعاصمة الموعود لحفيده الإمام صاحب العصر والزمان (أرواحنا لتراب مقدمه الفداء)”.
وأكد أن المسؤولية الكبيرة في الدفاع عن المقدسات والوطن والدفاع عن الدين والهوية هي مسؤوليةٌ كبيرةٌ تحملها المؤمنون وتشرف بها المجاهدون والمشاركون في معارك الدفاع عن المقدسات وحفظ أرواح الناس من القوى الإِرهابية”.
كما وقد سماحته جملةً من التوجيهات الأبوية والدينية، فضلاً عن استعراضه لأهمية ومكانة العراق الدينية والمراقد المقدسة، وشروط الزيارة وقبولها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى