أخبارمؤسسات العالم الشيعي

بطاقات الـ (فود كارد) من مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تنال استحسان العوائل الفقيرة في كربلاء المقدسة

أكّد مسؤول العلاقات العامة في مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في مدينة كربلاء المقدسة حسين العادلي، اليوم الأربعاء، على نجاح مشروع بطاقات الـ (فودكارد) التي تقدّمها المؤسسة مجاناً للعوائل الفقيرة في تأمين احتياجاتهم الضرورية.
وقال العادلي في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “المؤسسة ومنذ تأسيسها قبل سبعة أعوام، وبرعاية دائمة من مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي، حرصت على عدم الانقطاع في إطلاق المشاريع الخدمية والأنشطة الإنسانية العديدة والكبيرة والمميزة، وعلى مدار العام”.

وتابعَ بأن “من بين أهم مشاريع المؤسسة هو مشروع السلال الغذائية التي تقدّمها بين الحين والآخر لعوائل الأيتام والمتعففين في مختلف مناطق وأحياء مدينة كربلاء المقدّسة، فضلاً عن ما تقدّمه بالتواصل والتعاون مع عدد من منظّمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية في مختلف مدن العراق”.

وأضاف بأن “المؤسسة استعاضت عن هذه السلال التي تقدّم بشكل مباشر للعوائل، بتوزيع بطاقات الـ (فودكارد) وتسليمها للعوائل المستفيدة، مما يعطي الفرصة للعائلة ان تتبضّع ما تحتاجه هي بالفعل”.

وأوضح العادلي بأن المؤسسة في نشاطها الأخير “قدّمت بطاقات الـ(فودكارد) لأكثر من (100 عائلة) في ناحية عون، من عوائل الأيتام والمتعففين، وكان ذلك عن طريق قاعدة البيانات الخاصة بها، وبالتعاون مع مختاري ناحية عون في محافظة كربلاء المقدسة”.
ولفت إلى أن “تجربة البطاقات نالت استحسان العوائل المستفيدة، وأن المؤسسة حريصة على تقديم المساعدات بما يخدم العوائل الكريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى