أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

أكثر من “3 ملايين زائر” يحيون شهادة الإمام العسكري (عليه السلام) عند مرقده المطهّر في سامراء

أعلنت العتبة العسكرية المقدسة، عن حصيلة أعداد الزائرين الذين أحيوا زيارة المرقد الشريف بذكرى شهادة الإمام الحسن العسكري (عليه السلام)، ووفدوا من مختلف المحافظات العراقية.
وذكر بيان للعتبة المقدسة تلقته (وكالة أخبار الشيعة) أن “المرقد الشريف للإمامين العسكريين (عليهما السلام) في مدينة سامراء المقدسة استقبل أكثر من (3 ملايين) زائر لإحياء الفاجعة العسكرية”.
وتابع بأن “الزائرين أدوا على مدى أيام متتالية عزاءهم وفعالياتهم الدينية والشعائر المباركة بذكرى الفاجعة الدامية لاستشهاد الإمام العسكري (عليه السلام)”.
وأضافت بأن “أقسام وشعب العتبة المطهرة استنفرت خدماتها خلال هذه المناسبة؛ لتقديم ما يلزم للزائرين الذين وفدوا من مختلف المدن والمحافظات العراقية فضلاً عن زائرين عرب وأجانب”.
وأعلنت العتبة العسكرية في وقت سابق، أن أكثر من (850 موكباً) عزائياً وخدمياً قدمت لإحياء العزاء الأليم وتقديم الخدمات لزائري مرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام).
وأحيا شيعة أهل البيت (عليهم السلام) في مختلف دول العالم، أمس الأحد، الموافق للثامن من شهر ربيع الأول الجاري ذكرى شهادة الإمام الحسن العسكري (عليه السلام)، فيما شهدت مدينة سامراء المقدسة ذرورة إحياء المناسبة العظيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى