أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) تقدّم خدماتها لزائري المرقد العلوي بفاجعة استشهاد نبي الرحمة (صلى الله عليه وآله)

أكّد مدير مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في محافظة كربلاء المقدسة، عبد الصاحب الكيشوان، اليوم السبت، على نجاح الخدمات المقدّمة لزوّار مرقد الإمام علي (عليه السلام) بمناسبة فاجعة استشهاد نبي الرحمة (صلى الله عليه وآله).
وقالَ الكيشوان في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “المؤسسة وبعد أن أنهت عملها وخدماتها لزائري الأربعينية في كربلاء المقدسة، توجهت بكوادرها وعدد من المتطوعين معها من الشباب المؤمن إلى مدينة النجف الاشرف”.
وتابع بأن “المؤسسة حلّت برحالها عند ضريح الإمام أمير المؤمنين (عليه السلام) لمشاركة المعزين بذكرى استشهاد الرسول الأعظم محمد (صلى الله عليه وآله)”، مبيناً أن “المحطات الخدمية للمؤسسة توزّعت على عدد من الطرق وأحياء مدينة النجف الأشرف”.
وأضاف بأن “فعاليات المؤسسة شملت توزيع البطاقات التعريفية للأطفال وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة. بالإضافة الى أن المحطات تمثل نقاط استراحة للزائرين ودليل ميداني لهم كذلك”.
فيما أكد مسؤول قسم العلاقات العامة في المؤسسة، حسين العادلي لوكالتنا، أن “إقبال الزائرين على محطات المؤسسة كان كبيراً ومتواصلاً؛ لما تقدمه من خدمة مستمرة ومميزة لهم خلال إحيائهم لمراسيم الزيارة المشرّفة”.
جدير بالذكر أن مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) من المؤسسات الفاعلة في العراق والتي تعمل برعاية مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة كربلاء المقدسة، ولها العديد من المشاريع والفعاليات المقامة على مدار العام في مختلف محافظات العراق فضلاً عن عدد من الدول الإسلامية والأجنبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى