أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

خدمة لوسائل الإعلام.. العتبة العلوية تُعلن عن إنشاء مركز خبري في شهادة سيد الكائنات صلى الله عليه وآله

أعلنت العتبة العلوية المقدسة عن إنشاء مركزٍ خبري لخدمة وسائل الإعلام المختلفة الوافدة للتغطية الإعلامية الخاصة بمناسبة ذكرى شهادة النبي الأعظم محمد (صلى الله عليه وآله ).
وقال رئيس قسم الإعلام في العتبة العلوية حيدر رحيم في تصريح تابعته وكالة أخبار الشيعة إنَّ: “إنشاء المركز الخبري يأتي لتقديم الدعم للزملاء الإعلاميين وأن تكون بيئة حاضنة لمختلف وسائل الإعلام والكوادر الإعلامية من مراسلين ومصورين توثيقاً للتواصل الإعلامي من أجل تغطية مُثلى لهذه الزيارة وبما يسهم في تعزيز أواصر التواصل من خلال جهود مميزة ولإظهار مراسم الزيارة بأبهى صورة”.
وأضاف رحيم: “تم توفير جميع الوسائل التقنية وخدمات الإنترنت والمستلزمات الخاصة لتمكين مراسلي الوسائل الإعلامية لإنجاح أعمالهم الخاصة بإرسال تقاريرهم الفيديوية والخبرية إلى قنواتهم الإعلامية بأفضل السُّبُل، منوِّهاً إلى توفير البث الفضائي المجاني المفتوح (كلين – فيد) لجميع وسائل الإعلام المرئية لتمكينها من استقطاب البث الحي من جوار مرقد المولى أمير المؤمنين(عليه السلام).
وتشهد مدينة النجف الأشرف توافد الحشود المليونية من المحافظات العراقية ومن مختلف الدول، لزيارة مرقد أمير المؤمنين الإمام علي (عليه السلام) لتقديم التعازي والمواساة للعترة الطاهرة باستشهاد رسول الرحمة والإنسانية محمد صلى الله عليه وآله في الثامن والعشرين من شهر صفر الأحزان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى