أخبارالعالم الاسلاميالعراق

لنقل زوار أمير المؤمنين عليه السلام.. هيئة الحج والعمرة العراقية تنطلق بأُسطول إلى النجف الأشرف

أعلنت هيئة الحج والعمرة، عن انطلاق أُسطول نقل إلى محافظة النجف لنقل زوار أمير المؤمنين عليه السلام بذكرى استشهاد النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله).
وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة أخبار الشيعة نسخة منه، إنه “بتوجيه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وبإشراف رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة سامي المسعودي انطلق اسطول من الحافلات لتفويج الزائرين في ذكرى وفاة النبي الأكرم محمد (صلى الله عليه وآله)”.
وذكرت الهيئة أن “200 حافلة انطلقت من جامع وحسينية الرسول الأعظم في بغداد متوجهة إلى محافظة النجف الأشرف لنقل وتفويج الزائرين إلى مرقد الإمام علي (عليه السلام) في ذكرى استشهاد النبي محمد صلى الله عليه وآله.
وأشارت الهيئة إلى أن “الحافلات ستعمل مجاناً وعلى مدار 24 ساعة لنقل الزائرين ذهاباً وإياباً في عدة محاور ب‍النجف الأشرف اعتباراً من الثلاثاء ولغاية تفويج آخر القاصدين للإمام علي عليه السلام”.
وتشهد مدينة النجف الأشرف توافد الحشود المليونية من المحافظات العراقية ومن مختلف الدول، لزيارة مرقد أمير المؤمنين الإمام علي (عليه السلام) لتقديم التعازي والمواساة للعترة الطاهرة باستشهاد رسول الرحمة والإنسانية محمد صلى الله عليه وآله في الثامن والعشرين من شهر صفر الأحزان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى