أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تستمر بنقل فعاليات إحياء شهادة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله)

أعلنت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، اليوم الأربعاء، عن تواصلها بنقل فعاليات الزيارة المليونية لمرقد الإمام علي (عليه السلام) في النجف الأشرف والخاصة بإحياء ذكرى فاجعة استشهاد النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله).
بيان للمجموعة الإعلامية تلقته (وكالة أخبار الشيعة) ذكرت فيه أن “جهوداً كبيرة تبذلها الكوادر الإعلامية من المصورين والمراسلين ومقدّمي البرامج لتغطية فعاليات مسيرة الزائرين المشاة لإحياء ذكرى شهادة نبي الرحمة (صلى الله عليه وآله) في النجف الأشرف”.
وتابع البيان بأن “المجموعة الإعلامية وبعد تسجيل نجاحها الكبير في نقل فعاليات المسيرة المليونية للزيارة الأربعينية وإحياء فعالياتها ومراسيمها في كربلاء المقدسة عبر قنواتها الفضائية، شرعت ببرامجها الخاصة بإحياء شهادة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله)”.
وأشار إلى أنّ “المشرف العام على المجموعة الإعلامية سماحة الشيخ مصطفى المحمّدي تابع ميدانياً هذه الجهود الكبيرة التي تهدف إلى إيصال هذه الفعاليات والمشاهد الولائية العظيمة لمشاهدي قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية من حول العالم”.
وأوضح البيان بأن “الفعاليات العزائية ومسيرة الزائرين يجري نقلها على مدار اليوم عبر قنوات المجموعة الناطقة باللغات (العربية، الإنكليزية، الفارسية، الأوردو والتركية)، من أجلِ أن يعيش المشاهدون من حول العالم روحانية هذه الأجواء العظيمة لإحياء فاجعة استشهاد الرسول الأكرم (عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام)”.
وأكد بيان المجموعة بأن “للإعلام الحسيني الهادف الدور الأكبر في إيصال فكر وثقافة أهل البيت (عليهم السلام) وإظهار الصورة الناصعة لولاء المحبين الذينَ يحرصون على إحياء الشعائر المقدسة، فضلاً عن صور الكرم والسخاء والعطاء الشيعي اللامحدود في خدمة الزائرين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى