أخبارالإعلام الشيعي

وفد علمائي من لبنان يكرّم مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية بدرع التقدير والإبداع

كرّم الأمين العام لمجمّع سيد الأوصياء (عليه السلام) وحسينية قمر العشيرة (عليه السلام) في مدينة بعلبك اللبنانية والوفد المرافق له، مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، تقديراً لجهودها الإعلامية الكبيرة في نشر رسالة سيد الشهداء (عليه السلام) إلى العالم.
وتسلّم المشرف العام على المجموعة الإعلامية سماحة الشيخ مصطفى المحمدي من الأمين العام للمجمع سماحة الشيخ أحمد الأحمر درع التقدير الذي تقدّم به لتكريم المجموعة، وذلك في المقر الرئيسي لها الكائن في شارع قبلة الإمام الحسين (عليه السلام) وسط مدينة كربلاء المقدسة.
وقال الشيخ أحمد الأحمر في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): “جئنا اليوم إلى مدينة أبي الأحرار (عليه السلام) لإحياء أربعينه الخالد، ومن أجل تقديم درع المجمع لمجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية؛ على ما تقدّمه في سبيل نشر رسالة العترة المحمدية الطاهرة”.
وتابع القول: “فقد أحببنا بمناسبة الأربعين الحسيني تكريم المجموعة الإعلامية على ما تبذله من جهود جبارة ومشكورة في نشر صوت الحسين (عليه السلام) وإعلاء كلمته في جميع الأصقاع”.
وأضاف الشيخ الأحمر بأن “المجموعة الإعلامية وقنواتها الفضائية بشكل عام ومكتبها في لبنان الذي يديره الحاج حسين المؤذّن، قد بذلوا جهداً جباراً في إنتاج البرامج ومتابعة وتغطية المراسيم والشعائر الحسينية المقدسة، وعرفانا منّا قدّمنا هذا الدرع للمجموعة”.
وأشار سماحته إلى أنّ “المجموعة الإعلامية استطاعت إيصال الرسالة الحسينية العظيمة ونجحت بأن تكون صوت الإمام الحسين (عليه السلام) إلى محبّيه وأتباعه والسائرين على نهجه الشريف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى