أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي: نقدّر عالياً الجهود المبذولة من العراقيين وغيرهم في إحياء شعيرة الأربعين الحسيني

شدّد المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، على أتباع أهل البيت (عليهم السلام) بذل الجهود الأكبر في الأعوام القادمة وأكثر مما قدموه من تضحيات وخدمات كبيرة في إحياء زيارة أربعينية سيد الشهداء (عليه السلام) لهذا العام.
وقال سماحة المرجع الشيرازي في كلمة له بمناسبة اختتام فعاليات الزيارة الأربعينية، تابعتها (وكالة أخبار الشيعة): إنه “يقدّر عالياً جميع الجهود الكبيرة التي بُذلت لإحياء الشعيرة المقدسة لزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) واستقبال الملايين من زائريه”.
وتابع بأن “كل الجهود التي تُبذل من أهالي مدينة كربلاء المقدسة وسائر مدن العراق، ومن سائر بلاد الإسلام والعالم، كل الجهود مشكورة ومذخورة عند الله (عز وجل) وعند الإمام أبي الأحرار (صلوات الله وسلامه عليه)”.
وأضاف بأن “من بذل جهوداً كبيرة في هذا العام، عليه أن يستعد أكثر لبذل جهود أكبر، سواء أكان ببذل المال أو الجهد أو غيرها من الأمور التي تسهم في إنجاح الزيارة المليونية في كربلاء المقدسة”.
ولفت سماحته إلى أن “هذه الشعيرة المقدسة يقيناً سيكون فيها توسع وقوة، ولكن نصيبنا ونصيبكم سيكون بحسب ما نبذله ونسعى لتحقيقه في خدمة وإحياء هذه الشعيرة المقدسة، وبالتالي يجب عدم التقصير في تقويتها وتعريف العالم بها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى