أخبارالعالم الاسلاميالعراق

رئيس الوزراء العراقي يُشيد من كربلاء المقدسة بالجهود المبذولة لإنجاح الزيارة الأربعينية المليونية

ترّأس رئيس وزراء العراقي محمد شياع السوداني فورَ وصوله إلى مدينة كربلاء المقدسة، مساء أمس الثلاثاء، اجتماعاً رفيع المستوى، لمتابعة تنفيذ الخطة الخدمية والأمنية لزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) المليونية.
وجرى اللقاء بحضور وزير الداخلية ورئيس اللجنة الأمنية العليا، ووزير الصحة ووزير الكهرباء، ورئيس ديوان رئيس الوزراء، ورئيس اللجنة الدائمة للزيارة، ومحافظ كربلاء، ومسؤولين أمنيين وخدميين.
وقال بيان لمكتب رئيس الوزراء، تلقته (وكالة أخبار الشيعة): إن “السوداني شدّد خلال الاجتماع على الجهود الكبيرة والاستثنائية التي تبذلها كافة دوائر ومؤسسات الدولة بمختلف تخصصاتها وأدوارها لإحياء الزيارة الأربعينية”.
وتابع بأن “السوداني أكد على التنسيق العالي في الخطة الموضوعة والمبكرة لإحياء زيارة هذا العام”.
كما أشار رئيس الوزراء إلى أن “الدولة سخرت كافة إمكانياتها من أجل تقديم الخدمة للمواطنين في كل مكان، وفي كافة الظروف”.
وأشاد السوداني بالجهود المخلصة التي “بذلتها القوات الأمنية وكافة الجهات الحكومية ومنتسبوها”، مؤكداً على “ضرورة الحفاظ على نفس المستوى من الإصرار والالتزام المستمر لضمان إتمام مراسيم الزيارة بسلاسة وانتظام حتى عودة آخر زائر”.
كما أعرب رئيس الوزراء بحسب البيان، “عن امتنانه لمساهمات المواطنين من كافة المحافظات العراقية والمواكب الحسينية على طول طرق الزوار إلى كربلاء في استقبال الجموع المليونية وتقديم الخدمات لهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى