أخبارالمرجعية

مسؤول علاقات المرجعية الشيرازية يحث الخَدمة المخلصين على بذل الغالي والنفيس في سبيل خدمة زائري الأربعينية

أكّد مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في كربلاء المقدسة، السيد عارف نصر الله، اليوم الأربعاء، على ضرورة مواجهة جميع العقبات والتحديات التي تقف في طريق تقديم الخدمة الحسينية.
وقال نصر الله خلال استضافته لجموع غفيرة من زائري الأربعينية من داخل العراق وخارجه: إن “جميع العقبات التي تواجه الخدمة الولائية لسيد الشهداء (عليه السلام) خلال زيارة الأربعين المقدسة ما هي إلا نقطة تحدٍّ كبيرة للخدام المخلصين”.
وتابع القول: إن “علينا بذل أقصى جهد ممكن لمواجهة التحديات وتقديم الخدمة اللائقة”.
وأضاف بأن “على الخدمة الحسينيين بذل الغالي والنفيس من أجل خدمة زائري الإمام الحسين (عليه السلام) وأن لا يقصّروا تجاه القضية الحسينية الخالدة ونصرتها”.
ولفت نصر الله إلى أن “المرجعية الدينية العليا المتمثلة بسماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي تثمّن عالياً هذه التضحيات المبذولة من قبل المواكب والهيئات الحسينية والخدمة المخلصين في خدمة زائري الأربعينية، وتدعو لهم بمزيد من العطاء”.
من جهتهم، أعرب الزائرون عن عظيم الفخر والاعتزاز بخدمة زوّار أبي الأحرار (عليه السلام) في ذكرى أربعينه الخالدة، مؤكدين على بذل كل ما يمكن في سبيل تقديم أفضل وأحسن الخدمات للزائرين.
كما وجددوا العهد مع النبي الأكرم وآله الأطهار (عليه وأعليهم أفضل الصلاة والسلام) على “نصرة القضية الحسينية ونقل الصورة الإيجابية لشعائر الإمام الحسين (عليه السلام) إلى العالم أجمع”.
يُذكر أن العلاقات العامة للمرجعية الشريفة قد أطلقت كما في كل عام مشروعها الحسيني الخدمي الكبير لإيواء الآلاف من زائري الأربعينية في كربلاء المقدسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى