أخبارالمرجعية

المرجع الشيرازي يشكر كل المؤمنين والمؤمنات ممن شاركوا بإحياء عزاء سيد الشهداء (عليه السلام) وخدمة زائريه

ثمّن المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، جهود المشاركين بإحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) واستذكار مظلوميته العظيمة.
وقال المرجع الشيرازي في كلمة له بمناسبة ذكرى الأربعين الخالدة، تابعتها (وكالة أخبار الشيعة): “أقدّم آيات الشكر والتقدير لكل المؤمنين والمؤمنات المشاركين من حول العالم المشاركين بإحياء العزاء الحسيني والشعائر الحسينية المقدسة خلال شهر محرم الحرام وصفر الأحزان”.
وتابع القول: “كما أثمّن جهودهم المباركة بإحياء المصاب الجلل وما تعرّضوا له من الأذى في ذلك والمشاكل والتحديات الكبيرة في سبيل إحياء عزاء سيد الشهداء (عليه السلام) وخدمة زائري مرقده المشرّف”.
وبيّن سماحته بأن “من يضع نفسه في خدمة الإمام الحسين (عليه السلام) ونصرة طريقه وتعظيم شعائره المقدسة، ومن يشجّع الآخرين على إقامة المواكب ومجالس العزاء الدامي عليه، فسيُعامل معاملة استثنائية ويُثاب ثواباً استثنائياً من الربِّ الجليل (جلّ وعلا)”.
ولفتَ المرجع الشيرازي إلى أن “مودة أهل البيت (صلوات الله وسلامه عليهم) وبالأخص الإمام الحسين (عليه السلام) وخدمة قضيته المقدسة لها التأثير وتوجب عاقبة الخير للإنسان”.
كما ودعا سماحته الله تعالى أن يشمل جميع الخدمة الحسينيين ممن أخلصوا في خدمتهم لزوار سيد الشهداء (عليه السلام) أن “يشملهم برحمته ويوفّقهم لهذه الخدمة في العظيمة في كل مكان وزمان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى