أخبارالعالم الاسلاميالعراق

برعاية المرجعية الشيرازية.. المشروع الحسيني الخدمي الكبير يقدّم خدمات الإيواء والطعام لمئات الألوف من زائري الأربعينية

أكّد مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في كربلاء المقدسة، السيد عارف نصر الله، اليوم الأحد، نجاح المشروع الحسيني الخدمي الكبير في إسكان الآلاف من زائري الأربعينية.
وشهدت مدينة كربلاء المقدسة على مدى ثمانية عشر يوماً زخماً مليونياً من زائري الأربعين الحسيني، مما تطلّب تنفيذ هذا المشروع الكبير.
وقالَ نصر الله في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “المشروع الحسيني الخدمي الكبير يعدّ من أكبر المشاريع التي تقوم به العلاقات العامّة لمكتب المرجعية الشيرازية الشريفة، في كل سنة خلال أيام زيارة الأربعين الحسيني المقدّسة”.
وتابع بأن “المشروع يهدف إلى خدمة المواكب الحسينية وحشود الزائرين الحسينيين وتوفير السكن اللائق بهم، انطلاقاً من توصيات المرجع الشيرازي وتأكيده على خدمة الزائرين الكرام”.
وأضاف بأن “المشروع الحسيني الكبير استمر على مدى أيام الزيارة بتقديم الخدمات اللازمة للزائرين”، مبيناً أن “المشروع شمل هذا العام افتتاح مراكز للإيواء فضلاً عن الحصول على موافقات لاستثمار عدد من المدارس والحسينيات والمساجد وتجهيزها بمختلف الخدمات وتكييفها لإيواء الزائرين وخدمتهم”.
وأوضح نصر الله بأن “زيارة هذا العام قامت العلاقات العامة بتجهيز (10 مدارس) وعدد من المراكز لإسكان زائري الأربعين الحسيني المقدّسة فيها وتقديم مئات الألوف من وجبات الطعام لهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى