أخبارمؤسسات العالم الشيعي

“كرسي الطفل الزائر”.. مبادرة هي الأُولى من نوعها تطلقها مؤسسة مصباح الحسين عليه السَّلام على طريق زائري الأربعين

للعام الثالث على التوالي أطلقت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة التنمية التابعة لمكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي في كربلاء المقدسة مبادرة “كرسي الطفل الزائر” لتوزيع عربات الأطفال لزائري أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.
وقال مدير مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام عبد الصاحب الكيشوان في حديث لـ”وكالة أخبار الشيعة”، إنَّ المؤسسة مستمرة في أعمالها لخدمة زائري الأربعين الحسيني المقدس، من خلال العديد من المشاريع.
وأضاف، أنَّ المؤسسة تستمر بمبادرة “كرسي الطفل الزائر” لعامها الثالث وتعد هذه المبادرة الأُولى من نوعها، بتوزيع عربات أطفالٍ للزوار، مبيناً أن المبادرة تضمنت توزيع العشرات من عربات الأطفال للزائرين المشاية على محور محافظة النجف الأشرف.
وأوضح الكيشوان، أنَّه تمَّ توزيع العربات للزائرين الذين تضررت عربات أطفالهم وكذلك للأطفال الذين لا يملكون عربات ويحملهم أهلهم على أكتافهم ما يتسبب بجهد وتعب على الأهل بغية مساندتهم في مسيرهم.
وكانت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) شرعت وللعام الثالث، بمبادرة “كرسي الزائر” التي تهدف إلى خدمة زائري الأربعين الحسيني من كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة وتسهيل وصولهم إلى العتبات المقدسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى