أخبارالإعلام الشيعي

المشرف العام على مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية يثمّن جهود العاملين بنقل فعاليات الزيارة الأربعينية

ثمّن المشرف العام على مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية، سماحة الشيخ مصطفى المحمدي، اليوم الأربعاء، جهود العاملين في المجموعة التلفزيونية ومواصلتهم بنقل فعاليات الزيارة الأربعينية المباركة في كربلاء المقدسة.
وذكر بيان صادر عن المجموعة تلقته (وكالة أخبار الشيعة) أن “سماحة الشيخ المحمدي أجرى زيارة ميدانية للمحطة المتنقلة لمجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) التي تواصل منذ أيام عديدة نقل فعاليات الزيارة الأربعينية المقدسة”.
وتابع بأن “سماحته زار استديوهات المجموعة الفضائية المتنقلة داخل مركز المدينة القديمة وعلى طريق (النجف الأشرف ـ كربلاء المقدسة) والتقى مع الوكلاء التنفيذيين؛ للتعرّف على عملهم وأنشطتهم في نقل فعاليات المسيرة لإحياء الأربعينية”.
وأضاف البيان بأن “الشيخ المحمدي زار في الوقت ذاته المقر المتنقل لقناة المرجعية، بعد أن تم إعداد استديو خاص بها للمشاركة بنقل فعاليات الزيارة بالتعاون مع المجموعة الفضائية”.
ولفت البيان إلى أن “المشرف العام على المجموعة ثمّن الجهود الإعلامية التي يبذلها الفريق العامل في نقل هذه الفعاليات العظيمة وأجواء الزيارة المليونية إلى العالم”، مبيناً بأن “سماحته أكّد بأن الإعلاميين يشاركون أيضاً بالأجر المبارك؛ كونهم يعرّفون العالم بأسمى وأعظم قضية إلهية”.
جدير بالذكر أن مجموعة قنوات الإمام الحسين (عليه السلام) الفضائية و (وكالة أخبار الشيعة) قد واصلت تغطية فعاليات الزيارة الأربعينية ومسيرة المشاية منذ انطلاق من أقصى الجنوب العراقي نحو كربلاء المقدسة ونقل مراسيمها بخمس لغات عالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى